هايفو: تقنية حديثه لشد الوجه والرقبة – DermaHealth

DermaHealth

blank

هايفو: تقنية حديثه لشد الوجه والرقبة

ما هو الهايفو للوجه

الهايفو هو الموجات فوق صوتية شديدة التركيز وهي تقنية لها عدة إستخدمات منها شد الجلد. وهى تقنية بديلة للتدخل الجراحى فى بعض حالات الترهل حيث إن الكثير من الأشخاص لا يرغبون فى التعرض للعمليات الجراحية لشد الوجه أو المخاطر الناتجة عنها. فإذا كنتي تعانين من – الخطوط الرفيعة والتجاعيد – لديكي بشرة بها بعض الترهل حول الفم أو العينين – ثنيات بسيطه الرقبة الهايفو تقنية مناسبه ومعتمدة من منظمة الغذاء والدواء الأميريكية – انسب الأعمار لهذه التكنولوجيا الأربعينيات والخمسينات هناك فائدتين رئيسيتين لل HIFU ١- تحسن بنسبه ٢٠% فى المتوسط خلال ٣ الى ٤ شهور بالنسبه للتهدل البسيط الى المتوسط، التهدل المتقدم لازال يحتاج جراحه ٢- مكافخه زياده الترهل مع الوقت يتم عمل ال HIFU مره او مرتين فى السنه حسب الحالة

فوائد هايفو الوجه والرقبة

تمثل تقنية هايفو للوجه خياراً مناسبا لتحسين مظهر البشرة والتخلص من علامات التقدم في السن. من بين الفوائد الرئيسية:

  1. شدّ البشرة

تساهم هذه التقنية في تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة، مما يؤدي إلى شدّها بشكل طبيعي. وبالتالي، يمكن أن يقلل من مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة.

  1. تقليل الترهلات

مع تقدم العمر، تفقد البشرة مرونتها وقوتها، مما يؤدي إلى ظهور الترهلات. تقنية هايفو تعمل على تحسين مرونة البشرة وتقليل الترهلات، مما يمنحكم مظهراً شبابياً أكثر.

  1. نتائج واضحة

رغم أن بعض النتائج يمكن أن تظهر على الفور، فإن التحسن يستمر بمرور الوقت. هذا يعني أنكم ستستمتعون بتحسينات طويلة الأمد تستمر لعدة أشهر.

عملية تنفيذ هايفو للوجه

هنا نستعرض الخطوات الرئيسية لتنفيذ جلسة هايفو للوجه:

  1. تقييم البشرة

يبدأ الإجراء بتقييم حالة البشرة وتحديد المناطق التي تحتاج إلى التحسين.

  1. تنظيف الوجه

يتم تنظيف الوجه بعناية للتخلص من أي شوائب أو مكياج.

  1. توجيه الموجات فوق الصوتية

تُوجّه الموجات فوق الصوتية نحو البشرة، مما يعزز من إنتاج الكولاجين والإيلاستين.

ما بعد جلسة هايفو

بعد الجلسة، قد يشعر بعض الأشخاص ببعض الاحمرار أو تورم طفيف، ولكنهم سرعان ما سيلاحظون تلاشي هذه الأعراض. ستبدأ النتائج في الظهور خلال أيام، وستتحسن مع مرور الوقت.

العناية بالبشرة بعد هايفو

بعد الجلسة، يُفضل العناية الجيدة بالبشرة للحفاظ على النتائج الممتازة. استخدموا منتجات العناية المناسبة واتبعوا نصائح الخبراء للحصول على أقصى استفادة.

أعرفي أكتر عن الهايفو مع فيديو تحليلي من دكتور حسين غانم يشرح فيه النتائج المتوقعة بعد جلسات الهايفو للوجه والرقبة من هنا

Post a Comment

Call Now ButtonCall Us